هورايزن يستبدل بيل 206 جيت رينجر وأجوستا بيل 206 مع بيل 505 ، مما يعزز التدريب على الطيران

  • قرار يلبي الطلب في السوق لتدريب مروحية قمرة القيادة الزجاجية
  • تم تحديث مجموعة الأسطول لتقليل عبء العمل التجريبي بفضل زيادة الأتمتة

دبي - الإمارات العربية المتحدة: 17 نوفمبر 2019 - أعلنت "هورايزون" ، أكبر أكاديمية مستقلة للتدريب على الطيران المروحي في الشرق الأوسط تدعم المشغلين التجاريين والعسكريين ، اليوم عن قرارها باستبدال "بيل 206 جيت رينجر" و "أجوستا بيل 206" بمروحية "بيل 505".

صدر هذا الإعلان على هامش معرض دبي للطيران 2019 ، الذي يجري في دبي وورلد سنترال في الفترة من 17 - 21 نوفمبر. تسهم مبادرة Horizon في الطلب في السوق على تدريب مروحية قمرة القيادة الزجاجية مع تلبية احتياجات التدريب التكنولوجية الحديثة.

تأتي طائرة Bell 505 الجديدة مزودة بقمرة قيادة زجاجية متكاملة وأتمتة متزايدة ، من بين ميزات أخرى من المتوقع أن تقلل من عبء العمل التجريبي الشامل بينما توفر في الوقت نفسه وعيًا غير مسبوق بأفراد الطاقم.

وقال حارب ثاني الظاهري ، الرئيس التنفيذي لشركة هورايزن: "تدعم الطائرة الجديدة التزام هورايزن بالاستجابة للتطورات التكنولوجية المتطورة باستمرار والتي تعد ضرورية لدوراتنا التدريبية. يعزز دمج Bell 505 في الأسطول من مهمة الأكاديمية المتمثلة في تقديم أحدث حلول التدريب المبتكرة. "

وقال إيان دارسي ، نائب رئيس منطقة الشرق الأوسط والمحيط الهادئ في منطقة هوكر باسيفيك - بصفته الممثل المستقل لبيل -: "إن استبدال Bell 206 Jet Ranger - الذي يعود لعام 1975 - و Agusta Bell 206 مع Bell 505 لن تأكد فقط من أن Horizon تظل أكاديمية التدريب الرائدة في مجال الطيران في الشرق الأوسط ، ولكنها تؤدي أيضًا إلى تعزيز السلامة وقدرات المهمة. "

منذ نشأتها في عام 2003 ، أصبحت Horizon أكاديمية الطيران الوحيدة في الشرق الأوسط التي توفر التدريب على الطيران للعملاء التجاريين والعسكريين على طائرات Bell. من بين أحدث إنجازاتها ، حصلت الأكاديمية على موافقة رسمية لتصبح مركز تدريب بيل المعترف به كنتيجة مباشرة لشراء Bell 505. كما حصلت Horizon أيضًا على موافقة لتوفير تدريب متقدم على المحرك المزدوج على مجموعة Bell 429 لدعم العملاء التي تتطلب التدريب المتقدم. ستكون هذه البرامج بالإضافة إلى دورات Bell 505. يوضح نجاح هورايزون في تحقيق هذه المعالم هدفها المتمثل في دعم جيل جديد من الطيارين لتطوير أحدث مهارات الصناعة ، وضمان حصولهم على أفضل الفرص الوظيفية الممكنة.

وتأكيدًا على وضعها الريادي في صناعة الطيران الإقليمية ، تم تصميم التكيف المستمر لـ Horizon لتعزيز نهج حكومة أبوظبي في التنويع الاقتصادي ، بالإضافة إلى طموحها لخلق اقتصاد مستدام قائم على المعرفة يعتمد بشكل متزايد على التقنيات المتقدمة.

تعد Horizon جزءًا من مجموعة Mission Support ضمن EDGE ، وهي شركة تكنولوجيا متقدمة للدفاع وما بعده ، تم افتتاحها في نوفمبر 2019.

تعد شركة Hawker Pacific ، إحدى شركات Jet Aviation Company ، إحدى الشركات الرائدة في مجال مبيعات الطائرات ومنتجاتها في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط ، حيث تقدم مجموعة من أنشطة دعم المنتجات بما في ذلك MRO و CR O وخدمات تكامل الأنظمة وخدمات الدعم للأجنحة الثابتة والدائرية الطائرات.