وقعت شركة Horizon اتفاقية مع شركة Entrol لشراء جهاز محاكاة FTD المستوى 2 للتدريب على الطيران بطائرة Bell 505

  • جهاز محاكاة أساسي للتدريب على الطيران التجريبي ، بعد قرار استبدال Bell 206 بـ Bell 505

دبي - الإمارات العربية المتحدة: 20 نوفمبر 2019 - وقعت Horizon ، أكبر أكاديمية مستقلة للتدريب على الطيران بالمروحيات في الشرق الأوسط تدعم المشغلين التجاريين والعسكريين ، اليوم خلال معرض Airshow 2019 في دبي على اتفاقية شراء مع Entrol للحصول على جهاز محاكاة Bell 505 FTD المستوى 2 بقيمة 5.5 مليون درهم لقاء أحدث تدريب تكنولوجي يحتاج.

يعتمد جهاز المحاكاة على جهاز Bell 505 ومجهز بأحدث قمرة القيادة لإلكترونيات الطيران. إنه يتميز بقاعدة بيانات عالية الدقة بصرية كروية 200 × 70 درجة مع سيناريوهات المهمة ونظام الاهتزاز لزيادة واقعية التدريب. 

قال السيد حارب ثاني الظاهري ، الرئيس التنفيذي لشركة هورايزن: "أجهزة محاكاة الطيران ضرورية للتدريب التجريبي ، وهذا المحاكي FTD يأخذنا إلى مستوى آخر من التدريب ، مما يتيح بيئات تعليمية واقعية محاكية على متن طائرة ذات محرك واحد والتي هي بلا شك أداة رائعة لتحسين فوائد التدريب والكفاءات بشكل كبير ".

سيتم استخدام جهاز المحاكاة في دوراتنا التدريبية IR و BFT و CPL والتدريب على المهام والذي سيتم تنفيذه بقدرات متعددة الأدوار. أثناء مرحلة المناولة العامة ، سيتمكن المدربون من عرض كل مهمة من البداية / البداية إلى المناورة والإغلاق. بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح أيضًا بتدريب الطيارين على التعامل مع حالات الطوارئ والإجراءات المتعلقة بها من أجل التعافي الآمن للطائرة. خلال مرحلة الصك ، سوف تتيح بيئة تعليمية شاملة IMC مع الواقعية.

وتأكيدًا على وضعها الريادي في صناعة الطيران الإقليمية ، تم تصميم التكيف المستمر لـ Horizon لتعزيز نهج حكومة أبوظبي في التنويع الاقتصادي ، بالإضافة إلى طموحها لخلق اقتصاد مستدام قائم على المعرفة يعتمد بشكل متزايد على التقنيات المتقدمة.